شركة ” كي بي إم جي” تستحدث وحدة للبحوث والدراسات الاقتصادية

أعلنت  شركة كي بي إم جي الفوزان وشركاه، عن استحداث وحدة متخصصة بالمراجعة والضرائب والاستشارات.

وتهدفُ الوحدة بشكل رئيس إلى تقديم تحليلات وتنبؤات اقتصادية  حول الاقتصاد السعودي، وإجراء ونشر بحوث ودراسات تتعلق بالأنشطة الاقتصادية في المملكة، إلى جانب تقديم المشورة الاقتصادية للمستثمرين من خلال تقارير معمقة حول المستجدات الاقتصادية العالمية وربطها بالاقتصاد السعودي.

وصرح عبد الله حمد الفوزان؛ رئيس مجلس إدارة كي بي إم جي الشرق الأوسط، بأن  إنشاء هذه الوحدة يأتي في الوقت الذي تعيش فيه المملكة حراكًا اقتصاديًا واستثماريًا تنمويًا في إطار رؤية المملكة 2030 والبرامج المقترحة لتحقيقها؛ والذي سيجعل منها واحدة من أكبر دول الجذب الاستثماري في المنطقة والعالم.

وأضاف الفوزان : هناك حاجة ماسة إلى بحوث ودراسات تقوم بها أطراف مستقلة كبيوت الخبرة الاستشارية هدفها تسليط الضوء على أهم المتغيرات الاقتصادية التي تؤثر على الاقتصاد السعودي بكل مكوناته وقطاعاته .

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤشرات إيجابية لأداء السوق العقاري السعودي بالنصف الثاني من 2018

ذكر تقرير لشركة جيه إل إل العالمية للاستشارات الاستثمارات العقارية الرائدة عالميًا، أن هناك مؤشرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *