شركة سعودية ناشئة تترشح لجائزة أفضل 15 منشأة عالميًا

ترشحت شركة ” توصيل ” إحدى الشركات الناشئة من وادة مكة، في المؤتمر والمعرض العالمي للشركات الناشئة (startup Istanbul)، لتكون واحدة من أفضل 15 شركة ناشئة تقنية تشارك في العرض على المستثمرين، متقدمة على أكثر من 20 ألف شركة ناشئة.

ويهدف هذا المؤتمر والذي عقد في اسطنبول بتركيا إلى ربط الشركات الابتكارية الناشئة بالمستثمرين والعملاء، حيث تشارك أكثر من 100 شركة ناشئة من 70 دولة من جميع أنحاء العالم.

وأوضح الدكتور هاني بن عثمان غازي ؛ وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية، أن هذه الملتقيات تعد بيئة جاذبة للمستثمرين، ومنصة مهمة للتعريف بالشركات الناشئة والانطلاق بها إقليميًا وعالمياً.

وأكد الدكتور فيصل علاف ؛ الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية، أن هذا الملتقى الدولي يعد فرصة للشركات الناشئة من وادي مكة لتبادل الخبرات مع مؤسسي الشركات الناشئة حول العالم، واللقاء بالعديد من المستثمرين والعملاء.

وتمحورت فعاليات الملتقى حول التواصل وبناء العلاقات، بمشاركة نخبة من المتحدثين والمستثمرين ليتحدثوا عن مستقبل الشركات الناشئة والفرص الاستثمارية، وكيفية الاستثمار في الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وأثر ذلك على الاقتصاد المعرفي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكسفورد للطيران بالدمام توقع أكبر اتفاقية لشراء طائرات “دايموند”

شهد معرض الطيران “ميبا” الذي يقام في موقع معرض دبي للطيران الجوي بدولة الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.