شركة تقنية الغد تقدم منتجاتها في معرض التكييف والكهرباء

شاركت مجموعة تقنية الغد للطاقة في أول خطط عملها لهذا العام بمعرض التكييف والكهرباء السعودي والذي انعقد بمدينة الرياض واستمر لمدة 3 أيام بمشاركة157 شركة محلية وعالمية من 22 دولة مختلفة.

 وصرح، مازن رضوان؛ الرئيس التنفيذي لشركة تقنية الغد للطاقه بأن السوق السعودي هو السوق الخليجي الأكبر لقطاعع الكهرباء، حيث ازداد الطلب على استهلاك الكهرباء في السنوات الماضية بسبب التنمية الاقتصادية السريعة في البناء والصناعة بالمملكه والنمو السكاني المتزايد.

من جانبه أوضح، اسامة بشير؛ نائب الرئيس التنفيذي بأن شركة تقنية الغد للطاقة لديها أنظمة عالمية متنوعة بأحدث التقنيات المبتكرة وصديقة للبيئة تسعى إلى تطبيق استراتيجية الكفاءة والاستخدام الأمثل لجميع موارد الطاقة بهدف الارتقاء بقطاع الطاقه وذلك برفع كفاءة استهلاك الطاقة و تحسين جودتها والذي ينعكس علي  التوفير فى الاستهلاك لنسب تصــل إلى 30 %. بالإضافة إلى قدرة الشركة على تنفيذ المشاريع الخاصة بالطاقة الشمسية و طاقة الرياح.

وتعد تقنية الغد للطاقة هي أحدى الشركات المزودة لحلول الطاقة في المملكة العربية السعودية والتي تخدم سوق الطاقة السعودي، وتقدم أحدث أنواع التكنولوجيا المبتكرة لمساعدة العملاء على استهلاك الطاقة بطريقة أكثر فعالية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *