الدكتورة خلود قاسم؛ سيدة الأعمال السعودية تشهد حفل تدشين فرع مجموعة الطيار في مصر
الدكتورة خلود قاسم؛ سيدة الأعمال السعودية تشهد حفل تدشين فرع مجموعة الطيار في مصر

شركة الطيار السعودية تضخ استثمارات جديدة في مصر

تُشارك اليوم، الدكتورة خلود قاسم؛ سيدة الأعمال السعودية ورئيس مجلس إدارة مجموعة القادة الدولية للتطوير وخدمات المشاريع ورئيس المجلس السعودي الإماراتي لسيدات الأعمال والمهن الحرة، في حفل تدشين فرع مجموعة شركة الطيار السعودية في مصر، بحضور كل من الدكتور أحمد القطان؛ السفير السعودي بالقاهرة، والدكتور صالح الطيار؛ رئيس مجلس الإدارة.

تهدف الدكتورة خلود خلال زيارتها لمصر إلى عقد عدة اجتماعات مع رجال الأعمال المصريين؛ لبحث  سبل التعاون والاستثمارات المتاحة بين البلدين في مختلف المجالات التجارية والصناعية والتعليمية، على أن يتم تنفيذها الفترة المقبلة.

من المقرر أن تجتمع الدكتورة خلود بحنان طاهر؛ ممثلة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة في مصر؛ لخلق فرص للتعاون المشترك مع نادي السعودية، وتبادل الخبرات بينهما بقيادة الشيخة الدكتورة هند القاسمي؛ رئيس النادي الإماراتي لسيدات الأعمال والمهن الحرة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *