شركة الأبعاد الرباعية .. الخدمات الأكثر إبداعًا في عالم التقنية

في إطار دورها الرائد ورسالتها الوطنية، تقدم شركة” الأبعاد الرباعية” لعملائها الخدمات التقنية والرقمية الحديثة والمبتكرة الأكثر فعالية في عالم التقنية، وفق أحدث المعايير العالمية؛ لكون تقنية المعلومات من القطاعات الرئيسة المساندة التي تسهم في تحقيق خطة التحول الوطنية ورؤية 2030.

ولسد الفجوة في مجال تقنية المعلومات والمساهمة في التقنيات الرقمية المتنامية للشركات السعودية،  تأسست شركة الأبعاد الرباعية؛ لتقدم خدماتها التقنية، والتي تتضمن خدمات تطوير مواقع الإنترنت، وتطبيقات الجوال، وحلول المتاجر الإلكترونية، واستشارات تقنية المعلومات، وتطوير التطبيق الصوتي، وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت، وتعزيز مستوى جودة العروض التقنية المحلية، وتطوير منصات التجارة الإلكترونية بتحويل التجارة التقليدية إلى تجارة إلكترونية.

همزة وصل بين الشركات وتقنية المعلومات

وتلتزم الشركة بأن تكون همزة الوصل بين الشركات وتقنية المعلومات للتواصل مع الجانب الإلكتروني في عصرنا الحديث، وباكتساب الأفكار والخبرات بالإضافة إلى توفير الدعم في مجال حلول تقنية المعلومات، وباحترافية عالية وكوادر مهيئة؛ إذ توفر الأدوات التي تربط الأفراد ببعضهم البعض، وتخفض من التكاليف، وتساهم في اتجاه الشركات السعودية نحو مستقبل أفضل.

ويأتي اهتمام شركة الأبعاد الرباعية منسجمًا مع توجهات المملكة بقوة؛ لضخ استثمارات كبيرة في مجال التقنية؛ لذا تقدم خدماتها التالية:

  1. بناء تطبيقات الويب

تعمل الشركة بتقنيات ولغات برمجة تضمن تطوير تطبيقات سريعة وقابلة للتطوير، واستخدام أحدث التقنيات، وتجربة لغات البرمجة المختلفة لاختيار المناسب منها لكل مشروع.

  1. تقديم الحلول الشاملة لتحسين أداءالمواقع

تقديم وتنفيذ خطط شاملة لتحسين وتطوير المواقع الحالية، كفحص الموقع وحل المشاكل البرمجية، وتحسين سرعة وأداء الموقع، والتوافقية مع المتصفحات ومحركات البحث.

  1. تطوير خدمات الويب وإدارة قواعد البيانات

تصميم وتطوير قواعد بيانات المتوافقة مع أفضل الممارسات في إدارة قواعد البيانات، كاستخدام المفاتيح الأساسية والفرعية وآليات عدم تكرار المعلومات، وتقليل الحجم وتحسين الأداء.

  1. الاستضافة وحجز النطاقات

تعمل مع شركاء خارجيين لتقديم خدمة الاستضافة وحجز النطاقات عند حاجة العميل، من خلال تقنيات تستخدم في تصميم وتطوير تطبيقات الويب تشمل:

Java, PHP, HTML/DHTML/XHTML, HTML5, XML, XSLT, CSS3, JavaScript, MySQL, jQuery, JSON, AJAX,  Photoshop, WordPress, API.

  1. تطوير التطبيقات على جميع المنصات وأنظمة التشغيل

تطوير تطبيقات الجوال على نظام تشغيل آبل (iOS) سواء للآيفون (iPhone) أو الآيباد (iPad)، مع تطوير تطبيقات نظام أندرويد (Android) عبر أجهزة من شركات مختلفة؛ مثل (Samsung Galaxy, HTC, LG,  Sony) وأجهزة لوحية؛ مثل (Samsung Galaxy Tab, Sony Tablet, Google Nexus).

  1. التوافق مع الأجهزة المختلفة والأحجام المتعددة

ترّكز على التوافق مع الأجهزة المختلفة عند تصميم وتطوير تطبيقات الجوال وعمل اختبار للتطبيقات على مختلف الأجهزة بأحجامها المختلفة؛ للتحقق من التوافق بشكل كامل.

  1. التركيز على التصاميم العصرية والجذابة

تطوير تطبيقات عصريّة باستخدام أفضل الممارسات في تجربة المستخدم (UX Design)؛ بالتركيز على التفاصيل الدقيقة للتصميم؛ مثل القوائم، والتكامل مع الشبكات الاجتماعية، واستخدام مايميز الأجهزة المتنقلة عن الأجهزة التقليدية؛ مثل استخدام الشبكة اللاسلكية، تحديدالمواقع، طريقة التفاعل باللمس وغيرها.

  1. تطبيق قواعد سهولة الاستخدام

تطبق جميع قواعد سهولة الاستخدام حتى درجة الاستمتاع باستخدام التطبيق من قبل العميل، ودون الحاجة لتقديم شروح مفصلة عن طريقة الاستخدام.

  1. التقنيات المستخدمة في تصميم وتطوير تطبيقات الجوال تشمل:

Swift, Objective-C, XCODE, Java, Netbeans, Notepad++, XML, JSON, Photoshop

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أحدث 7 سيارات ذاتية القيادة في العالم

كتب- مصطفى صلاح بدأت العديد من الدول في مواكبة الثورة الصناعية الرابعة، بتقليل الاعتماد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.