ساب

شراكة بين “ساب” و”بوليرو” لتوفير حلول إلكترونية للتجارة في المملكة

عقد البنك السعودي البريطاني “ساب”؛ البنك الرائد في خدمات التجارة في السعودية، شراكة مع شركة “بوليرو إنترناشيونال”؛ الرائدة في تقديم الحلول الرقمية للتمويل التجاري، بهدف توفير الحلول الإلكترونية لتبادل مستندات العملاء التجارية، والمعاملات الأخرى التي تستغرق الكثير من الوقت.

ويعد “ساب” بهذه الشراكة هو أول بنك يتيح لعملائة فرصة إجراء المعاملات إلكترونيًا بكفاءة عالية في المملكة العربية السعودية، وستوفر الشراكة في البداية حلولا للضمانات الإلكترونية ومن ثم توفير سلسلة واسعة من حلول مستندات التجارة الرقمية عبر منصة “بوليرو” بحسب احتياجات عملاء “ساب” من الشركات

من جانبه أعرب ديفيد ديو؛ العضو المنتدب في “ساب”، عن امتنانه بهذه الرشاكة التي ستجعل من البنك جهة رائدة في طرح حلول تجارة مبتكرة .

وقال إيان كير؛ الرئيس التنفيذي لشركة “بوليرو إنترناشيونال”، إن هذه الشراكة تأتي في ضوء إلتزام الشركة بتحسين الفعالية لدى المؤسسات من خلال إتاحة مزايا الحلول الرقمية للتجارة العالمية، كما أن لدى الشركة  سجل تاريخي قوي في العمل مع المصارف.
جدير بالذكر أن  الإشارة البنك السعودي البريطاني “ساب” هو أحد المصارف التجارية الرائدة في المملكة، كما أنه حصل على جائزة  أفضل بنك  في تمويل التجارة في السعودية لعام 2017 للمرة التاسعة على التوالي.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *