وفد-شباب-المملكة-المشارك-في-اسبوع-الاخاء-الشبابي-السعودي-الجزائري-

شباب المملكة يشاركون في ملتقى التفكيرالإبداعي نهاية مايو

يشارك وفد شباب المملكة في ملتقى “مهارات التفكير الإبداعي” لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والأردن الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 29 مايو حتى 4 يونيو.

وتشارك المملكة ممثلة في الهيئة العامة للرياضة في هذا الملتقى الذي يشارك فيه شباب من جميع دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة الأردنية، بوفد يضم 5 من الشباب السعودي المتميز ذوي القدرات والمشروعات الإبداعية الشبابية الناجحة.

وتسعى الهيئة العامة للرياضة بالمملكة إلى فتح المجال للشباب السعودي من ذوي المواهب والقدرات الإبداعية لاكتساب بعض الاستراتيجيات اللازمة لتوظيف مهارات التفكير الإبداعي لديهم والتعرف على مقومات البيئة المعززة للتفكير الإبداعي.

وتشهد فعاليات الملتقى جلسات وورش عمل في مفهوم التفكير الإبداعي وطرق اكتساب المهارات واستراتيجيات الإبداع وطرق التفاوض والحوار، بهدف مساعدة الشباب في التعامل مع التحديات التي تواجههم، وإكسابهم مهارات في طرق البحث عن حلول لهذه المشكلات والعمل على حلها بأساليب علمية صحيحة، ينتج عنها أفكار ومشروعات إبداعية شبابية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *