“شابات الأعمال” يطلعن على فعاليات حملة “الشرقية وردية”

زار وفد من مجلس شابات الأعمال ولجنة المشاغل النسائية بغرفة الشرقية، مساء الثلاثاء الماضي، مبادرة “حملة الشرقية وردية” التي تنظمها جمعية السرطان السعودية بالمنطقة تحت شعار “اقطعي الشك بالتصوير”، المقامة في مجمع الراشد التجاري؛ وذلك بهدف التوعية عن سرطان الثدي.

واطلع الوفد خلال الزيارة على أبرز الفعاليات المقامة التي تعمل على تحقيق عدة أهداف، منها: التوعية من المرض وأعراضه، وتقديم المعلومات والوسائل اللازمة التي تحمي من أسباب المرض، بالإضافة الى تقديم النصائح والاساليب الصحيحة للتعامل مع الحالات المرضية.

وابدى الوفد سعادته بهذه الزيارة، حيث سجل اعجابه بالتطور الملحوظ في أهداف الحملة وفعالياتها، ونجاح الحملة من خلال القائمين عليها في جذب المستهدفين واقناعهن بضرورة المتابعة الصحية الدورية لحمايتهن من اية اعراض.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين الصحة وجامعة الملك عبد الله لنشر ثقافة التطوع الصحي

وقع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ومدير جامعة الملك عبد الله الدكتور بدران العمر، مذكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.