الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض
الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة الرياض

“سوقرام” يواصل فعاليات اليوم الثاني لدعم لشباب الأعمال

يواصل معرض “سوقرام” فعالياته لليوم الثاني على التوالي وحتى يوم السبت المقبل، من الساعة الثانية عشر حتى الرابعة ظهرًا في مقر مركز البوليفارد في مدينة الرياض، بتنظيم من غرفة الرياض ممثلة بلجنة شباب الأعمال.

يأتي المعرض برعاية الأمير محمد بن عبدالرحمن؛ نائب أمير منطقة الرياض، وبالتزامن مع انعقاد الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، ويعد أكبر تجمع لأصحاب مشاريع السوشال ميديا، ويتميز بالحضور المجاني لمختلف الفئات، كما أنه يعد حلقة وصل بين أصحاب المنشآت والعملاء لتعزيز شراكات فاعلة، وزيادة الأرباح، وتوليد الأفكار.

تهدف الفعالية إلى تشجيع شباب وشابات الأعمال على بيع منتجاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التي تسهم في رفع مستويات الوعي الإداري والتجاري لدى شباب الأعمال، بالإضافة إلى تسليط الضوء على  التجارب المحلية الناجحة لشباب الأعمال، بما يتواكب مع أهداف ومبادرات برنامج التحول الوطني 2020.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *