«سهالة» تُطلق خدمات إدارة المرافق الشاملة والمباني في المملكة 

أعلنت  «الشركة الموحدة للتطوير العقاري» بالتعاون مع  «مجموعة إيفا للخدمات العقارية» عن إطلاق مشروعًا مشتركًا تحت اسم «شركة سهالة لإدارة المرافق» في المملكة العربية السعودية، بهدف توريد الحلول الشاملة والمتكاملة لإدارة المرافق لأصحاب الأصول العقارية على امتداد السوق السعودية.

تعتبر الشركة الموحدة للتطوير العقاري من الشركات المرموقة في المملكة والتي تدير 46 مركز تسوق تنتشر في مختلف أنحاء المملكة،  فيما تعمل مجموعة إيفا للخدمات العقارية على تشغيل وإدارة الأصول التجارية، والسكنية، والفندقية على مساحة جغرافية واسعة.

تسعى شركة سهالة إلى توحيد جهود إحدى أبرز الشركات في المملكة العربية السعودية العاملة في مجال التطوير العقاري، مع جهود كبرى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات المباني وخدمات إدارة المرافق التعاقدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعمل منهجية عمل شركة سهالة المتخصصة في إدارة المرافق وتقديم الخدمات للمباني، على الجمع بين كافة أنواع خدمات الدعم، من أجل طرح حل شامل ومتكامل.. وبفضل تجميع هذه الخدمات، يصبح بإمكان الشركة مساعدة أصحاب الأصول على خفض معدل النفقات العامة، وتخصيص الموارد بشكل أكثر كفاءةً.

وتغطي شركة سهالة إدارة المرافق ضمن  6 مجالات أساسية على مستوى إدارة العقارات، تتراوح ما بين خدمات الكونسيرج والأمن، وصولاً إلى خدمات التنظيف العامة، وإدارة الأصول والمباني التي تغطي جمع النفايات وإدارة المرافق العامة والحفاظ على البيئة.

وبالجمع ما بين هذه الوظائف والخدمات الأساسية، يحقق أصحاب الأصول والمدراء القيمة المكتسبة.

وقال الأمير بندر بن خالد آل سعود، رئيس الشركة الموحدة للتطوير العقاري: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة الموسعة مع مجموعة إيفا للخدمات العقارية، حيث إن معرفتنا المحلية الواسعة المقرونة بخبرة هذه المجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجال إدارة وتشغيل المباني ستوفر عروض مميزة وفريدة من نوعها على مستوى المملكة.

بدأ هذا المشروع الجديد بالفعل باستقطاب اهتمام  أصحاب الأصول، في مؤشر إيجابي على بداية أولية قوية لهذا المشروع.

من جانبه قال جو سيتا، الرئيس التنفيذي بمجموعة إيفا للخدمات العقارية: “نحن سعداء جدًا بإرساء هذه الشراكة البناءة مع الشركة الموحدة للتطويرلعقاري من خلال هذا المشروع الجديد الذي سيعمل على توفير أفضل الخدمات المقدمة على مستوى هذه الصناعة لأصحاب العقارات في المملكة، التي تعززها رؤيتنا الشاملة والرامية إلى التوسع على المستوى الإقليمي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *