“ساكو” تطلق أول قسم متخصص في مبيعات التكنولوجيا

أعلنت الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو)، عن إطلاق أول قسم متخصص في مبيعات التكنولوجيا المتضمن الجوالات والأجهزة اللوحية والألعاب الإلكترونية وملحقاتها، وذلك في معرضها بالرياض الدائري الشمالي.

وقالت الشركة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء: إن إطلاق هذا القسم يأتي ضمن خطتها الاستراتيجية التي أعلنت عنها في 16 فبراير الماضي، وإنها ستتابع افتتاح أقسام مماثلة في معارضها الأخرى.

وأضافت أنه من المتوقع أن يسهم تشغيل هذا القسم الجديد في تعزيز مبيعات وأرباح الشركة، وسوف يظهر الأثر المالي لهذا القسم اعتبارًا من الربع الثاني من العام 2018م.

وكانت الشركة أعلنت في منتصف يناير الماضي عن بدء تطبيق خطتها الاستراتيجية للعامين 2019م، 2020م، التي تستهدف تعزيز مركزها الاقتصادي، والتوسع في المملكة، وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

يُذكر أن الشركة أعلنت في يناير 2016عن خطتها التوسعية المبدئية، خلال ثلاث سنوات، التي تتضمن افتتاح معارض جديدة في المدن السعودية؛ التي لا تتواجد فيها فروع للشركة.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وفد من غرفة الشرقية يزور ميناء الجبيل

زار فريق عمل اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية يوم أمس الأربعاء الماضي، ميناء الجبيل التجاري التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *