سابك تُوقع اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية

وقعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أمس الأربعاء، اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الملك فهد الأمنية، في مبنى (موطن الابتكار™) في الرياض؛ وذلك للاضطلاع بدور رئيسٍ في وضع استراتيجية مركز الأمير نايف للابتكار الأمني، وتسخير كفاءات الشركة في الابتكار والتقنية لخدمة هذا الغرض.

ويعكس التعاون مع وزارة الداخلية التزام (سابك) المستمر تجاه (رؤية المملكة 2030) ودعمها للكيانات الحكومية من أجل توفير بيئة ديناميكية لبناء اقتصاد قائم على الابتكار.

وبهذه الخطوة، تسعى (سابك) إلى دعم الموارد البشرية والتقنيات والسياسات والمؤسسات اللازمة لتوفير أساس للنمو وتطوير بيئة ابتكار تنافسية في المملكة العربية السعودية، ما ينعكس بصورة إيجابية على الفرد والمجتمع بأسره.

وتُبرز الاتفاقية الدور الرئيس الذي تؤديه (سابك) في سبيل نقل المعرفة وتعزيز الأداء الإبداعي في الجهات الحكومية، لا سيما وأن الشركة ستعول على خبراتها من أجل تصميم مركز الأمير نايف للابتكار الأمني ودعمه من خلال إثراء ثقافة الابتكار وريادة الأعمال.

ووقع الاتفاقية نائب الرئيس للتقنية والابتكار في (سابك) الدكتور فهد الشريهي، ومدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي الدعيج، وذلك بحضور مدير مركز الأمير نايف للابتكار الأمني العميد الدكتور محمد العمار، وعدد من القادة والمسؤولين من (سابك) و (موطن الابتكار(

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين الصحة وجامعة الملك عبد الله لنشر ثقافة التطوع الصحي

وقع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ومدير جامعة الملك عبد الله الدكتور بدران العمر، مذكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.