روتاري يناقش الفرص المتاحة لتنمية قدرات الشباب والمرأة السبت القادم

ينظم روتاري المنطقة ملتقى الخدمة المهنية لأندية الروتاري بمصر ببيت القاهرة وذلك يوم السبت القادم.

ويحضر المؤتمر كلا من قادة الروتاري السيد محمد دلاور، المحافظ السابق، وشريف والي، محافظ الروتاري 2019-2020، ومنال خليل؛ رئيس لجنة خدمة المجتمع بالروتاري، ود. نيفين عبد الخالق؛ رئيس لجنة التعليم الأساسي، وإنجي مشهور ؛مستشار وزير التربية والتعليم، ود. رشا طنطاوي؛ رئيس قسم التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال بوزارة الاتصالات إلى جانب مسؤولي مؤسسة فودافون مصر.

ويناقش الملتقى الفرص المتاحة لتنمية قدرات الشباب والمرأة فيما يتعلق بريادة الأعمال والابتكار، فضلاً عن مبادرة زراعة المليون ومائتي شجرة التي يتبناها الروتاري حول العالم لمكافحة التغيّر المناخي.

وصرحت ريم عبد المجيد ؛رئيس لجنة الخدمة المهنية بالمنطقة بأن الملتقى سوف يناقش الفرص المتاحة لتنفيذ مشروعات تستهدف تنمية قدرات الشباب والمرأة من خلال فرص التدريب على ريادة الأعمال والابتكار ورفع كفاءة المدرسين في مجال محو الأمية والتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت عبد المجيد إلى أهمية ورش إعداد المدرسين التي تمنحها وزارة الاتصالات وتنفد من خلال أندية الروتاري في مصر.

 

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *