“رواد الأعمال راع إعلامي لمعرض “انطلاق وجذب الامتيازات التجارية” بالشرقية

برعاية مجلة رواد الأعمال، ينطلق في الفترة من 9 إلى 11 مايو القادم بمركز معارض الظهران الدولي، المعرض السعودي الدولي “انطلاق وجذب الامتيازات التجارية” بالشرقيةGo Get Franchise Expo 2018.
يقام المعرض تحت مظلة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحت رعاية الراعي الاستراتيجي غرفة الشرقية، وبمشاركة عدد من الهيئات الداعمة والمعنية بالامتياز التجاري وريادة الأعمال، وعدد كبير من العلامات التجارية الوطنية والدولية، وجمهور كبير من المستثمرين ورواد الأعمال الباحثين عن فرص جديدة للاستثمار بنظام الفرنشايز.

وصرحت عبير جليح؛ رئيس شركة الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ومديرة المعرض أنه يأتي في إطار الحراك الذي يشهده قطاع الفرنشايز أحد القطاعات الاستثمارية الكبرى؛ بالاستثمار من خلال العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وأضافت أن المعرض يهدف إلى النهوض بصناعة الفرنشايز الذي يواكب توجه المملكة بالتحول الوطني حسب رؤية 2030 م، وفتح المجال امام المستثمرين ورواد الأعمال للحصول على فرص محلية وعالمية، والاهتمام بالجانب التوعوي والمعرفي للفرنشايز؛ عن طريق تقديم ورش عمل وجلسات حوارية، كما يعد فرصة للعلامات التجارية الوطنية لانتشارها داخل وخارج المملكة، وتبادل الأعمال من خلال وجود المانحيين للعلامات التجارية والمستثمرين، وعرض التجارب الناجحة بمجال الفرنشايز للاستفادة من خبراتها، واللقاء بالشركات المختصة بنظم التشغيل لأعمال الفرنشايز .

كتب / حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

” سابتكو” توقع عقد مع مترو جدة لتشغيل الحافلات الأهلية

قالت الشركة السعودية للنقل الجماعي ” سابتكو” إنها وقعت عقد مع شركة مترو جدة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *