“ركين” تطلق باكورة الفرنشايز المخصص للشباب السعودي للانتفاع

أطلقت شركة “ركين” باكورة الفرنشايز المخصص للشباب السعودي للانتفاع بحقوق امتياز تو جو إكسبريس، والذي تسعى من خلاله إلى إتاحة علامتها التجارية الشهيرة تو جو إكسبريس الرائدة والمميزة في مجال التموينات لشباب الوطن.

ويأتي ذلك في إطار مواكبة أنشطة وتوجهات “ركين السعودية” وسعيها الدائم لتحقيق أهداف تنمية الاقتصاد والاستثمار الوطني لخدمة المجتمع المتناغم مع رؤية المملكة 2030.

وتسعى الشركة إلى المشاركة في تحقيق أهداف الاستراتيجية للتحول الوطنـي والمساهمة في تعظيم المحتوى المحلي، حيث تسهم مشاركة ركين السعودية من خلال تو جو إكسبريس في تنمية المحتوى المحلي والارتقاء بالقيمة المضافة للشباب السعودي، والتقليل من الاعتماد على الواردات وخلق فرص العمل، تحقيقًا لهدف رؤية المملكة 2030، ولاسيما في دعم توطين البقالات.

يُذكر أن شركة ركين السعودية المالكة للعلامة التجارية تو جو مارت وتو جو إكسبريس تمتلك باعًا طويلًا وشهرة واسعة في المملكة من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية ومعايير سلامة الغذاء، إضافة إلى امتلاكها لعلاماتها التجارية الخـاصة بمنتجات تو جو تك التي تتعامل في الأجهزة بمنتجاتها المميزة، والتي يتم توزيعها على نطاق واسع في أكبر منافذ البيع في المملكة ما يعد مصدر دخل إضافي لشباب الأعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكسفورد للطيران بالدمام توقع أكبر اتفاقية لشراء طائرات “دايموند”

شهد معرض الطيران “ميبا” الذي يقام في موقع معرض دبي للطيران الجوي بدولة الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.