رسميًا.. المملكة عضوًا في الجمعية الدولية لصناعة الاجتماعات “UFI”

قال المهندس طارق عبدالرحمن العيسى؛ المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، إن اللجنة التنفيذية للجمعية الدولية لصناعة المعارض “UFI” اعتمدت في اجتماعها المنعقد مؤخرًا، عضوية المملكة العربية السعودية ممثلة بالبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات في الجمعية الدولية لصناعة المعارض “UFI”، وهي ثاني جمعية دولية متخصصة في صناعة الاجتماعات تنضم إليها المملكة بعد الجمعية الدولية للمؤتمرات ICCA.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية الدولية لصناعة المعارض نحو 754 عضوًا يمثلون 87 دولة، وتضم الجمعية أيضا أكثر من 55 منظمة محلية وإقليمية.

وأضاف “العيسى” أن عضوية المملكة في الجمعية الدولية لصناعة المعارض “UFI” تواكب رؤية المملكة 2030، في جانب تعزيز مكانة المملكة، والحث على تسجيل حضور دولي في الهيئات والجمعيات والاتحادات المتخصصة بالمعارض والمؤتمرات، ولما تحققه هذه العضوية بشكل عام في مد جسور التواصل، وتطوير البنية التنظيمية والمعايير الخدمية في صناعة الاجتماعات السعودية وربطها بالصناعة عالميًا.

وأشار العيسى أن عضوية السعودية ستساهم بشكل خاص في رفع جودة المعارض التجارية التي تقام في جميع مناطق المملكة، حيث تتميز الجمعية بمعاييرها الدولية المطبقة على أبرز المعارض التجارية العالمية، وتعترف بـ 950 معرضًا دوليًا في 87 دولة، وقد التزمت المملكة بتطبيق هذه المعايير كأحد شروط قبول العضوية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.