رئيس هيئة المقاولين يلتقي قطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية.. الأربعاء المقبل

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة المقاولات، الأربعاء المقبل، لقاء رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية، مع المهندس أسامة بن حسن العفالق؛ رئيس الهيئة السعودية للمقاولين، لبحث العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع المقاولات والتطورات التي يشهدها القطاع، وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام.

وقال حمد بن حمود الحماد؛ عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة المقاولات، إن هذا اللقاء الذي يدخل ضمن أنشطة اللجنة للعام الحالي 2018 سوف يتناول عددًا من المحاور، أبرزها: التحديات التي تواجه قطاع المقاولات، رؤية المملكة 2030 ودور قطاع المقاولات، الخارطة الاستراتيجية للهيئة.

وأضاف الحماد أن هذا اللقاء جاء ليؤكد بأن صورة المستقبل في المديين القصير والبعيد تبدو زاهية، وتنطوي على العشرات بل المئات من المشاريع، التي تحتم على العاملين في القطاع الاستعداد لها، والدخول في غمارها، والبحث عن الجديد المطلوب لتنفيذها وفق أحدث الوسائل وأعلى المواصفات وأسرع الأوقات.

وأشار رئيس لجنة المقاولات، أن التحديات التي تواجه العاملين في القطاع عديدة لأن الظروف باتت مختلفة، والمسؤولية كبيرة على القطاع في ظل رؤية المملكة 2030، فالمملكة تعد بمثابة ورشة عمل كبيرة لا تتوقف، والمشاريع الطموحة واسعة وكثيرة وعلى مساحة البلاد المترامية الأطراف، وبات مطلوبا من القطاع التفاعل مع هذه التطورات وتقديم عطاءات راقية تنسجم مع الطموح الذي أكدته الرؤية الجديدة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الإسكان تخصص أكثر من 117 ألف منتجًا سكنيًا خلال 4 أشهر

قالت وزارة الإسكان، أنها تستعد لإعلان تخصيص 117599 منتجا سكنيًا وتمويليًا حتى نهاية العام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.