رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية يثني على مهرجان الحنيني الثالث

تفقد الدكتور سامي العبيدي؛ رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية، برفقة الدكتور سعود المشاري؛ أمين عام الغرف السعودية أمس الأحد، مهرجان الحنيني الثالث، بسوق المسوكف الشعبي، بحضور عبد الرحمن سليم؛ محافظ عنيزة.

وخلال تفقده للمهرجان استعرض العبيدي الأجنحة المشاركة به، مثل الأسر المنتجة، علاوة على عروض المسرح والحرفيين والفنون التشكيلية.

وخلال جولته بالمهرجان، وجه العبيدي الشكر للقائمين عليه، مثمنًا دورهم الهام في إنجاح مهرجان الحنيني الثالث، مؤكدًا على أهمية المهرجانات في دعم وتحقيق رؤية المملكة 2030، ودورها في الترويج للسياحة وتشجيع المستثمرين.

بدوره شدد محمد الموسى؛ رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، على أن المهرجان يعد فرصة مواتية؛ لتنشيط الاقتصاد، علاوة على تسليط الضوء على المهرجان، ونفعه للأسر المنتجة، وكونه فرصة لرواد الأعمال الشباب والشابات على حدًا سواء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“هدف” يُنظم لقاءًا وظيفيًا للباحثين عن عمل بتخصص الهندسة الميكانيكية

نظم فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالرياض، لقاءًا وظيفيًا للشباب الباحثين عن عمل، والمسجلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.