رئيس غرفة الشرقية يهنئ القيادة لنجاح “هاكاثون الحج”

قال عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، إن المملكة ومن خلال رؤيتها 2030 تؤكد وبشكل كبير على أهمية الابتكار ودعمها لهذا التوجه حتى تكون بوابة التقنية في المنطقة، وقد كشفت لنا هذه التظاهرة مواهب وطنية سيكونون ذراعا مهما لتنفيذ هذه الرؤية الطموحة.

وهنأ “الخالدي” القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح هاكاثون الحج، مؤكدًا أن هذه التظاهرة التقنية التي احتضنتها مدينة جدة وسط حضور 2950 مشاركًا ومشاركة، كانت عرسا تقنيا أبرز إبداعات المبرمجين والتقنيين السعوديين.

ورفع الخالدي اَسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ بمناسبة تسجيل المملكة في موسوعة غينيس العالمية في إنجاز جديد إذ سجّلت الموسوعة 2950 مشاركاً ومشاركة، كاسرًا الرقم القياسي السابق والبالغ 2577 مشاركًا كان مسجلاً باسم الهند منذ العام 2012، مؤكدًا على الدعم اللامحدود الذي يجده أبناء هذا الوطن المعطاء من القيادة الحكيمة.

وأشار رئيس غرفة الشرقية، أن السعوديين أثبتوا أنهم قادرون على العطاء وتحقيق الانجازات بعد حصول تطبيق “ترجمان” من المملكة على المركز الأول.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تستحوذ على 10.8% من إجمالي أصول الصناديق السيادية العالمية

كشفت بيانات حديثة لمعهد صناديق الثروة السيادية العالمية أن السعودية استحوذت على 10.8% من إجمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.