رئيس «البيت الحجازي»: مجلة رواد الأعمال منارة للريادة في المشاريع

وصفت رائدة الأعمال السعودية علا رجب؛ مؤسس ورئيس مؤسسة البيت الحجازي، مجلة رواد الأعمال بأنها دليل لكل رائد ورائدة أعمال على مستوى الوطن العربي؛ بتنوع مواضيعها وجودة محتواها؛ فهي منارة للتعريف بأهمية وماهية ريادة الأعمال، وكيف يصبح رائد الأعمال ناجحًا، وتمد رواد الأعمال بالفكر والتوجيه والنصائح المفيدة، حيث تبدأ مع رائد الأعمال من مرحلة فكرة مشروعه وتتابع معه إلى أن يصل المشروع إلى بر الأمان، وتعلمه كيف يحافظ على نجاح وثبات مؤسسته.

وقالت «رجب» في كلمتها بمناسبة صدور العدد المئوي من مجلة رواد الأعمال: «أبارك لكم عمر المجلة وريادتها ومسيرتها المشرفة، ولي الشرف أن أكون على أحد صفحاتها».

وأضافت أن المجلة رائدة في تسليط الضوء على رواد الأعمال ونجاحاتهم وتأثيرهم في الاقتصاد الوطني، وأنصح كل رواد الأعمال بالحرص على متابعة وقراءة المجلة للاستفادة من كل ما تقدمه من خلال محتواها الثري والرائع.

كتب / حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الغرف السعودية عضواً بالمجلس العالمي لغرفة التجارة الدولية بباريس

اختارت غرفة التجارة الدولية بباريس ICC رئيس مجلس الغرف السعودية، الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.