الدليمي

د. محمد القحطاني ينضم إلى الهيئة الاستشارية لمجلة”رواد الأعمال”

قررت الجوهرة بنت تركي العطيشان الرئيس والناشر لمجلة “رواد الأعمال” ENTREPRENEURS ، ضم الدكتور محمد بن دليم القحطاني ؛ خبير الفرنشايز إلى الهيئة الاستشارية للمجلة.
ويأتي انضمام القحطاني للهيئة الاستشارية لمساهمته الفعالة في  إثراء المحتوى المعرفي عبر مقالاته في الملحق الشهري المتخصص بعنوان ” الامتياز التجاري.. الفرنشايز ” الذي يصدر شهريًا داخل رواد الأعمال  السعودية ENTREPRENEURS ؛ المجلة العربية الوحيدة المتخصصة في ريادة الأعمال منذ عام 2008 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويهتم القحطاني بتنمية وتطوير الفرنشايز المحلي كفرصة للمنشآت الناشئة، ويسعى لنشر ثقافة الفرنشايز بين جموع الطامحين بالعمل والاستفادة منه ، وبيان كيفية اختيارالمشروع المناسب،لاسيما وأن المملكة أصبحت من الدول التي تصدر مشروعات فرنشايز.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل يعلن عن فرصة عمل بـ«سوشيال ميديا» للسيدات

أعلنت شركة باب رزق جميل للتوظيف، التابعة لمجتمع جميل، عن توفير فرصة عمل جديدة للسيدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *