د. جينز لودمان رئيسًا تنفيذيًا للعمليات بماكلارين أوتوموتيف

أعلنت ماكلارين أوتوموتيف، الشركة البريطانية المصنعة للسيارات السوبر والرياضية الفاخرة، عن تعيين د. جينز لودمان رئيسًا تنفيذيًا للعمليات، بدءًا من 2 مايو المقبل.

وكان د. لودمان قد انضم إلى ماكلارين في العام الثاني من إطلاق خطة عمل تراك 22، ليشرف على تطور سير العمل الداخلي والعلاقات والأنظمة، علاوة على تطوير المنتج، والشراء، وضمان جودة وتصنيع المزودين، والإشراف على إطلاق 14 نموذجًا جديدًا على طراز سابق خلال السنوات الخمس القادمة.

وسبق للدكتور لودمان أن تولى منصب مدير التطوير الهندسي للإنتاج بشركة فورد موتور، ومنصب المدير التقني في كوروسأوتو، وأخيرًا نائب الرئيس التنفيذي بشركة FEV GmbH، مزود خدمات المحركات العالمي.

وصرح مايك فلويت الرئيس التنفيذي في ماكلاين أوتوموتيف بأن الدكتور لودمان يتمتع بخبرة واسعة تغطي مختلف قطاعات الصناعة؛ ما يجعله الشخص الأنسب لتولي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات.

وأكد الدكتور لودمان سعادته بالانضمام إلى فريق العمل في شركة ماكلارين التي حققت نجاحًا غير مسبوق في عالم شركات السيارات، مشيرًا إلى تشوقه ليكون جزءًا من المرحلة التالية والتي تبدأ مع إطلاق الجيل الثاني من سيارات السوبر إن طراز 720 الجديد المذهل.

وتعد السيارات وقيادتها من الأمور التي يمتلك الدكتور لودمان شغفًا تجاهها، فهو يحمل رخصة سباقات دولية فئة C، وينافس باستمرار في تحدي حلبة نوربرغرينغ 24 ساعة. وهو الآن يعمل على تجديد سيارة لاندروفر الفئة 2 من عام 1965.

وكان منصب رئيس العمليات التنفيذي شاغرًا لدى ماكلارينأوتوموتيف منذ عام 2016 بعدما تمت ترقية مايك فلويت من هذا المنصب الذي شغله منذ يونيو 2012 إلى منصب الرئيس التنفيذي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العمل تعلن عن خطوات تشغيل العمالة في موسم الحج

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن خطوات إصدار إشعار العمل المؤقت في موسم الحج عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *