” دلني ” يستقبل 300 استشارة بملتقى الشركات الناشئة

شارك مركز “دلني” للأعمال أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية كراعٍ ذهبي، في الملتقى السعودي الأول للشركات الناشئة، الذي نظمته جامعة أم القرى، ممثلة في شركة وادي مكة للتقنية بفندق الريتز كارلتون بجدة في الفترة من 4 إلى 6 من نوفمبر الجاري.

 

ضم جناح المركز عددًا من المستشارين الذين قدموا خدماتهم لرائدات ورواد الأعمال الزائرين للملتقى على مدى يومين، حيث تلقى المركز أكثر من 300 استشارة متخصصة.

وأجرى المركز بعض الاستفتاءات للتعرف على الانطباعات الأولية، وذلك كخطوة استباقية لافتتاح فرع جديد بالمنطقة الغربية.

 

شارك في الملتقى عددًا من المهتمين والمسؤولين أبرزهم الدكتور غسان السليمان؛ محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومدير جامعة أم القرى، والدكتور نبيل كوشك؛ عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال.

وكرم الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز؛ محافظ جدة، “دلني” تقديراً لدوره الرائد ومشاركته المتميزة لخدمة رواد ورائدات الأعمال.

واستهدف الملتقى ربط رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة بالمستثمرين وصناديق رأس المال الجريء، بغرض الحصول على استثمارات تضمن نمو مشاريعهم وتحولها من مشاريع ناشئة إلى مشاريع صغيرة ومتوسطة وكبيرة تساهم بشكل فاعل في دفع عجلة التنمية.

 

جدير بالذكر أنه تم إنشاء مركز دلني للأعمال بالرياض في الربع الأول لعام 2016 م، لتحقيق الرؤية الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية بتقديم حزمة من الخدمات غير المالية لأصحاب المنشآت الصغيرة والتي تتنوع ما بين التدريب والاستشارات والإرشاد.

كتبت – وفاء عبد الباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *