ختام فعاليات معرض “أيادينا” للأسر المنتجة في بيش

اختتمت مساء أمس الجمعة فعاليات معرض ” أيادينا”، للأسر المنتجة بمحافظة بيش.

ونُظمت الفعالية بتعاون بين جمعية البر والخدمات بمحافظة بيش وجمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان، ومؤسسة محمد وعبد الله السبيعي الخيرية، بساحة المعارض والاحتفالات بالمحافظة.

وقال محمد بن مهاب فقيهي؛ مدير جمعية البر والخدمات الاجتماعية في بيش إن المعرض الذي نُفذ على مدى أسبوع بمشاركة “30” فتاة من منسوبات الأسر المنتجة بالمحافظة.

وكشف فقيهي، أن المعرض تضمن “12” مشروعًا في مجالات الإكسسوار بالعمل اليدوي المحلي والديكورات والتصاميم والمعجنات والحلويات والأكلات الشعبية والمنتجات التراثية والحرفية والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والمنتجات الصابونية بصنع يدوي محلي والمنتجات العطرية النباتية للعمل العرائسي في الأفراح والزواجات والمناسبات الجيزانية والعطارة والبخور والمعجنات العطرية الجيزانية والمرسم الحر والكوشات والتوزيعات وتجهيز الأعراس بالتراث الجيزاني والتغليف والهدايا والورود والفل والكادي.

وأشار مدير جمعية البر والخدمات الاجتماعية في بيش، إلى أن فعاليات المعرض اختتمت بحفل خطابي بالمناسبة اشتمل عدد من الكلمات والفقرات والبرامج التعريفية بالمعرض والنشاطات والفعاليات التي تنفذها الأسر المنتجة بجازان على مدار العام, إلى جانب تكرم الجهات الداعمة والراعية والأسر المتميزة.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.