stc1

خالد الفيصل يكرم (STC) لرعايتها منتدى جدة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية د. خالد بن حسين البياري، لمساهمة (STC) بالرعاية التقنية لفعاليات منتدى جدة الاقتصادي 2016م، الذي اقيم الاسبوع الماضي.

وكان البياري قد شارك متحدثاً بالمنتدى، عن “الاقتصاد الرقمي وعلاقة قطاع الاتصالات به”، مشيرا للدور الذي تقوم به (STC) في دعم توجه الحكومة في خطة التحول الرقمي على كافة الاصعدة، كما شدد على اهمية وجود بيئة استثمارية محفزة لتطوير البنية التحتية للخدمات سواءً خدمات النطاق العريض Broadband او الخدمات الصوتية.

ونوه البياري باهتمام (STC) في خلق فرص وظيفية جديدة من خلال رعاية وتطوير الموهبة والابداع والاستثمار في الاقتصاد المعرفي، حيث تستثمر الشركة في صندوق رأس المال الجريء STC Venture، وكذلك اطلاقها مبادرة حاضنات الاعمال InspireU.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *