خادم الحرمين الشريفين يتسلم درجة الدكتوراة الفخرية في خدمة القرآن الكريم

تسلم اليوم الأربعاء، خادم الحرمين الشريفين؛  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، درجة الدكتوراة الفخرية في مجال خدمة القرآن الكريم وعلومه، من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية،  وذلك تقديرًا لجهوده المضنية ودعمه المستمر لكل ما يُعنى بكتاب الله.

وسلم الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل؛ مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء، درجة الدكتوراة  للملك سلمان، خلال استقبال الملك له برقفة وكلاء الجامعة، في مكتبه بقصر السلام بجدة.

وقال أبا الخيل إن الملك سلمان يسعى دائمًا لتطبيق أحكام الرقآن الكريم وحدوده العادلة، مع حرصه على تعزيز قيم الوسطية والاعتدال حتى أصبح سمة بارزة على المستوى الدولي.

وكان الملك سلمان قد رعى في شهر أبريل الماضي فعاليات مسابقة القرآن الكريم في دورتها الـ 19 والتي استمرت على مدار خمسة أيام في مدينة الرياض، بهدف خلق بيئة تنافسية إيجابية لحفظ كتاب الله وتكريم أهل القرآن من كل مناطق ومحافظات المملكة.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى مستقبل السياحة والترفيه ينطلق في جدة 9 أكتوبر المقبل

تنظم غرفة جدة -ممثلة في لجنة السياحة- فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه 2017، تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *