حملة ” تفريج كربة” تنطلق اليوم للإفراج عن السجناء المتعسرين

تطلق اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم مكة” مساء اليوم الخميس حملة “تفريج كربة” التي تستهدف المساجين المعسرين في العاصمة المقدسة والمحافظات الجنوبية التابعة للمنطقة بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وتحت رعاية نائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز.

وستنطلق الحملة في الحادية عشرة من مساء اليوم، ووجهت “تراحم مكة” الدعوات لرجال المال والأعمال والتجار والشخصيات العامة بالعاصمة المقدسة للمشاركة في هذا العمل الخيري الذي يهدف للإفراج عن 220 من السجناء المعسرين قبل عيد الفطر المبارك، لينعموا بدفء أسرهم.

ويدير دفة الحملة صاحب المبادرات الإنسانية فايز المالكي، بحضور عدد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي للدفع بأعمال الخير في شهر رمضان المبارك في مكة المكرمة حيث تتضاعف حسنات أعمال الخير.

وأوضح إبراهيم بن فؤاد برديسي؛ أمين عام غرفة مكة المكرمة أن التعاون بين لجنة “تراحم مكة” شهد تطوراً كبيراً، وجرى التواصل لتوفير مبالغ مالية من خلال الحملة للإفراج عن المعسرين قبيل عطلة عيد الفطر المبارك، وهذا يدخل في إطار أعمال المسؤولية الاجتماعية لغرفة مكة المكرمة، منوهًا إلى أن المجتمع المكي معروف عنه الجود ومد يد العون للمعسرين وأصحاب الحاجة وهو كرم متأصل مرتبط بالضيافة والإيثار المشهود خاصة في هذا الشهر الفضيل.

 كتب –  محمد فتحي

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *