حملة التوفير والادخار تنطلق غدًا برعاية أمير الرياض

تنطلق بالمدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود، غدًا الثلاثاء، فعاليات حملة التوفير والادخار تحت شعار “اصرف بحكمة”، والتي تنظمها اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في  مدينة الرياض ومحافظاتها، برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض.

يأتي انطلاق الحملة الوطنية تزامنًا مع اليوم العالمي للادخار، بهدف نشر ثقافة الادخار والحد من الاستهلاك لدى الأسر السعودية، بما يتسق مع أهداف رؤية 2030 ،المتمثلة في رفع نسبة الادخار للأسر من إجمالي الدخل من 6% إلى 10%..

وتشمل الحملة عددًا من الأنشطة، والدورات التدريبية، وورش العمل، التي ستطلق من المحافظات والجهات المشاركة، بطريقة إبداعية وجاذبة للأسر، كما سيتم توفير موقع إلكتروني لرصد الفعاليات والأنشطة المصاحبة من خلال إتاحة الفرصة لجميع الجهات بالتسجيل في الموقع.

جدير بالذكر أن الحملة تنظم بالشراكة مع جمعية ريادة الأعمال وبرنامج محفظتي بجامعة الملك سعود، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة كالوزارات المعنية والجامعات السعودية، والبنوك التجارية، والجمعيات العلمية والخيرية، ومؤسسات المجتمع المدني، ومؤسسات القطاع الخاص.

 

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *