“حديث المدينة” تعزز التواصل وتبادل الخبرات بين رواد الأعمال

عقدت شركة “نماء المنورة” أولى جلسات مُبادرة “حديث المدينة”، بحضور مختصين في مجال المال والأعمال والاستثمار في المملكة؛ بهدف تعزيز التواصل، وتبادل الخبرات، واستعراض التجارب في هذا المجال.

وتناولت الجلسة، التي عقدت مؤخرًا وتقام بصفة شهرية، أهمية التواصل بين رواد الأعمال في المنطقة، ودور المبادرة في تحقيق مزايا التنافسية للمدينة المنورة، ودعم التنمية وجذب المستثمرين.

وناقشت الجلسة مفهوم تسريع نمو الأعمال، وجذب المستثمرين، واتجاهات الأعمال الحديثة، إضافة إلى المشاريع التقليدية والمبتكرة، وآلية قياس قابلية المشروع للنمو والتوسع، إلى جانب تناول الطريقة الأمثل لجذب رؤوس الأموال بهدف الاستثمار في المدينة المنورة.

واستعرضت الجلسة، التي شارك فيها عدد من رواد الأعمال وممثلو شركات عاملة في مجال الاستثمار، دور “نماء المنورة ” في دعم رواد الأعمال بالمنطقة، وفي الموازنة في قوائم الأسعار، وتحديد الفئة المستهدفة من العملاء، والتسويق للمنتجات المدينة.

وتطرق النقاش إلى كيفية اتخاذ القرارات المناسبة لتعزيز قدرة الشباب على إدارة المشاريع التجارية بكفاءة واقتدار.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.