حاضنة بادر تستضيف جلسة نقاش عن تحفيز الابتكار

يعقد مركز ابسكيل  لحلول الأعمال جلسة نقاش عن تحفيز الابتكار في بيئة الأعمال وذلك  غدًا الموافق 30 أغسطس في مقر حاضنة بادر.

ويهدف المركز من عقد جلسة النقاش زيادة الشراكة مع الأفراد والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجالات الابتكار ودعم ريادة الأعمال.

وسيحظي أصحاب المشاريع بفرصة لعرض أفكارهم على الحضور من الباحثين عن الأفكار والمستثمرين، والموردين والعملاء.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية أحتلت المرتبة 55 برصيد 336.2 نقطة؛ في تصنيف النسخة العاشرة من مؤشر الابتكار العالمي 2017، والذي اشترك في إعداده كل من المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو)؛ وجامعة كورنيل؛ والمعهد الأوروبي لإدارة الأعمال (الإنسياد)، والذي يقيس أداء 127 اقتصادًا عالميًا في مجال الابتكار.

ويهدف تقرير المؤشر بالأساس إلى ترتيب القدرات الابتكارية لاقتصادات العالم ونتائجها، ويقرّ التقرير بدور الابتكار كمحرّك للنمو والازدهار في الميدان الاقتصادي.

كتب- مصطفى صلاح

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بقيمة سوقية 3.5 مليار ريال.. السوق السعودي يغلق عند 7539 نقطة

أنهى مؤشر السوق السعودي، جلسة اليوم الخميس؛ على تراجع بنقطة واحدة عند 7539 نقطة، وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *