جناح الخطوط السعودية ينال جائزة أفضل طاقم بمعرض سوق السفر العربي

نال جناح الخطوط السعودية، جائزة أفضل طاقم، ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2018، الذي تستضيفه مدينة دبي، وضم طاقم الجناح السعودي، مجموعة من الإداريين، والطيارين، والموظفين، الذين تميزوا بأعلى مستويات المهنية والاحترافية في عرض جميع وسائل الراحة المتاحة على متن طائراتها، وتعتبر هذه الجائزة، من أهم الجوائز كونها مرتبطة بمجال الخدمة والضيافة.

وقال سيمون برس؛ مدير أول معرض سوق السفر العربي: نشهد في كل عام الكثير من التصاميم والمفاهيم المبتكرة والألوان والعناصر الإبداعية، وتجسد هذه الجوائز تقديرًا تعكس للجهود الضخمة والاستثمارات الكبيرة لإبراز أجنحة العارضين”.

وضمت لجنة تحكيم الجوائز، نخبة من المصممين والمتخصصين في هذا القطاع، وهم: ليو فيوتريل؛ المدير الشريك لـ “جولف ريبس”، ونيكولاس هول؛ الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ”إس إي 1 ميديا”، وبيبا جاكز؛ مسؤول التحرير في “تي تي جي ميديا”، ومات جيبسون؛ المدون والكاتب والمصور المتخصص في مجال السفر.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.