جمعية إنسان تُودع 3.828.300 مليون ريال بحساب الأسر المستفيدة بالرياض

أودعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، 3.828.300 مليون ريال بحسابات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية؛ لتأمين كسوة الشتاء لهذا العام للمستفيدين وعددهم 38.283 مستفيدًا.

ووزعت الجمعية أموال الأسر بواقع 100 ريال لبرنامج كسوة الشتاء لكل مستفيد، ، وتم إيداع المبلغ المخصص للكسوة عبر تغذية حسابات الأسر البنكية، ويمنح المبلغ للمستفيدين لشراء ما يناسبهم من الملابس والبطانيات ومستلزمات الشتاء.

وأوضحت الجمعية أن كسوة الشتاء تعد من البرامج الموسمية التي تقدمها للمستفيدين في مختلف فروع الجمعية البالغ عددها 19 فرعًا منتشرة في محافظات منطقة الرياض، منها 5 فروع في العاصمة الرياض، و 14 فرعًا في محافظات (الخرج ، الدوادمي، الأفلاج ، الزلفي، المجمعة، وادي الدواسر، القويعية، حوطة بني تميم، رماح، السليل، شقراء، عفيف، الحريق، مرات).

وتهدف الجمعية منذ نشأتها على تقديم نفقاتها الأساسية والموسمية للمستفيدين بشكل منتظم، ومن بين هذه النفقات برنامج كسوة الشتاء الذي تنفذه الجمعية سنويًا مع بداية دخول فصل الشتاء؛ للتخفيف من معاناة الأبناء ولمواجهة برودة الأجواء القارصة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعهد العقاري السعودي ينظم دورات للتسويق 23 ديسمبر

ينظم المعهد العقاري السعودي دورة بعنوان” التسويق العقاري” وذلك يوم 23 ديسمبر الجاري في جدة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.