جامعة حائل تدشن مبادرة لدعم المشاريع الناشئة

دشن الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم؛ مدير جامعة حائل، مبادرة لمنح الدعم التسويقي اللازم للمشاريع الرشادة للشباب الخريجين.

تأتي المبادرة الجديدة استكمالًا لمشاريع واحة الإبداع، المتمثلة في: مسرعة الأعمال الناشئة، ومركز إنتاج البرمجيات والتطبيقات الإلكترونية، ومنصة حائل للتدريب الافتراضي، ومركز الفنون الرقمية، وغيرها من المبادرات التي تستهدف المشاريع الريادية للطلاب والخريجين.

ويشترط لتلقي دعم الجامعة أن تكون المشاريع مملوكة للشباب، ويتمثل الدعم في وضع الخطط التسويقية من قبل الجامعة، ثم نشر الأعمال الدعائية بطرق احترافية عبر وسائط النشر المتعددة للجامعة.

واستعرض الدكتور عبد العزيز العمرو؛ وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، مميزات المبادرة بحضور عدد من مسؤولي الجامعة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتفاقية لإنشاء وتشغيل مسرعة أعمال بقطاع الترفيه

وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” والهيئة العامة للترفيه، في الرياض اليوم، اتفاقية تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.