جامعة الملك فيصل تنظم ورش عمل حول “الأمن الاقتصادي”

نظمت جامعة الملك فيصل، أمس الإثنين، ورش عمل حول “الأمن الاقتصادي”، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مها بنت علي الماجد، ووكيلات العمادات والكليات وجمع من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك في قاعة القبة برحاب الجامعة بالأحساء.

وأكدت الدكتورة الماجد، في كلمة ألقتها خلال ورشة العمل، على سعي المؤسسات الأكاديمية على اختلافها، وعلى رأسها جامعة الملك فيصل التي تهدف إلى بناء جيلٍ واع بِمصالحه ومتطلباته، معربةً عن سعادتها بحضور هذه الورشة التي تحقّق هدف من الأهداف التي ترمي إليها الوحدة في الحفاظ على حياة النشء وتوعيتهم التوعية الصحيحة دينيًّا وفكريًّا ومادّيًّا.

وأقيمت ورش عمل بعنوان “العمل”، وورشة أخرى بعنوان “الرؤية الثاقبة”، وورشة ثالثة بعنوان ” التنويع الاقتصادي”.

وتهدف هذه الورش إلى ترسيخ أهداف البرنامج الذي تسعى لتحقيقه جامعة الملك فيصل “بيئة جامعية واعية”، الذي من المنتظر أن يشمل جميع كليات الجامعة، بهدف إشراك أعضاء هيئة التدريس من الرجال والسيدات في رفع مستوى الأمن بشتى أنواعه لدى طلاب وطالبات الجامعة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.