جامعة القصيم تفوز بجائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية

حصدت جامعة القصيم جائزة الإنجاز في التعاملات الإلكترونية الحكومية بدورتها الخامسة، فرع ريادة الريادة الإلكترونية، للجهات الأعلى تحسنًا في أداء قياس التحول السابع للتعاملات الإلكترونية الحكومية.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع وتحفيز الجهات الحكومية على الإنجاز وتقديم خدمات إلكترونية مميزه وبشكل يسير وأداة لرصد نتائج الأعمال للمساهمة في تطوير أداء الجهات الحكومية وابراز إنجازاتها.

وتتكون الجائزة من 7 فروع وهي تقديم خدمة أفضل لأفراد المجتمع (حكومة – أفراد) ، و تعزيز الاقتصاد الوطني (حكومة – أعمال)، والتعاون بين الجهات الحكومية لتقديم خدمات أفضل(حكومة – حكومة) ، والمشاركة المجتمعية الإلكترونية (صوت المستفيد) ، والخدمات الإلكترونية من خلال الأجهزة الذكية ، والإسهام الإلكتروني للأفراد ، والريادة الإلكترونية (الجهات الأفضل أداءً في قياس التحول للتعاملات الإلكترونية الحكومية.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء توفر 57 مليون برميل ديزل

أكد تقرير فني للشركة السعودية للكهرباء، عن نجاحها في تنفيذ عدد من المشاريع الحديثة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *