3

جامعة الدول العربية تطلق شبكة “خديجة” لتمكين المرأة العربية اقتصاديًا

كتب : حسين الناظر

أعلنت السفيرة الدكتورة إيناس مكاوي؛ مديرة برامج المرأة بجامعة الدول العربية عن إطلاق شبكة “خديجة” للتمكين الاقتصادي، كأول برنامج واستراتيجية لتمكين المرأة اقتصاديًا في المنطقة العربية،والذي تنفذه جامعة الدول العربية والأمم المتحدة بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

جاء ذلك خلال مؤتمر “السيدات شريكات النجاح: دورالمرأة في الرخاء الاقتصادي” الذي انطلق الخميس،بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة،بتنظيم من جمعية سيدات أعمال مصر 21،للعام الثاني على التوالي، برئاسة د.يمنى الشريدي.

وأضافت “مكاوي” أن الاجتماع الأول لشبكة خديجة سيعقد في أول إبريل المقبل؛ حيث يبدأ تنفيذ البرنامج على الأرض بداية من شهر يوليو المقبل، بمشاركة كافة مؤسسات التمويل والائتلافات الداعمة للمرأة ومنظمات المجتمع المدني في جميع الدول العربية، إضافة إلى الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل مع المرأة في المنطقة العربية.

Content Protection by DMCA.com

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤسسة النقد العربي السعودي

مؤسسة النقد العربي تلزم شركات التأمين بتقديم عروض أسعار عادلة

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي على شركات التأمين الحاصلة على موافقة من المؤسسة بتقديم منتج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *