جامعة الباحة توقع مذكرة تعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني

وقع نبيل بن عبدالقادر كوشك؛ مدير جامعة الباحة ،الخميس الماضي, مذكرة تعاون مع المهندس صالح بن عبدالله الصويان، الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني، بحضور مدير مركز ريادة الأعمال عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور زياد الزايدي، وذلك بمقر مكتب مدير الجامعة.

وتركزت مذكرة التعاون على إعداد الخطط المشتركة ذات العلاقة بالبرامج والفعاليات والأنشطة لرفع مستوى الوعي بأهمية العمل الحر لدى المجتمع المحلي، والسعي نحو نشر فكر وثقافة ريادة الأعمال وبيان أهميتها.

كما شملت المذكرة التعاون في مجال ريادة الأعمال من خلال عقد برامج متعددة، وإقامة ورش عمل متنوعة، إضافة إلى مجموعة من الندوات والملتقيات الهادفة إلى خدمة طلاب الجامعة خاصة وأبناء منطقة الباحة عامة.

وأكد كوشك أن توقيع مذكر التعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني يأتي في إطار سعي الجامعة لتوظيف كل عناصر النجاح لتحقيق رؤيتها المستقبلية التي تنطلق من رؤية المملكة 2030 بالاعتماد على توسيع مجالات التعاون والشراكات وتحقيق الجودة، ودعم وتشجيع المواهب المبدعة، وبحث آليات توفير الفرص الوظيفية في سوق العمل.

كتب: سميح جمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العمل: السماح للمنشآت بتعيين 100% من السعوديين بدوام جزئي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن السماح للمنشآت الخاصة وأصحاب الأعمال، بتعيين 100% من العمالة الوطنية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *