جامعة الباحة تعزز مجالات ريادة الأعمال

قال الدكتور نبيل كوشك؛ مدير جامعة الباحة إنه سيتم إدراج بعض النظم الأكاديمية الجديدة بالجامعة خلال الفترة المقبلة، ومنها توسيع دائرة التخصصات وريادة الأعمال ، بما يتماشى مع الخطط المستقبلية للمملكة، وذلك بدعم من أمير المنطقة.

جاء ذلك خلال الأمسية الرمضانية التي نظمت أمس الإثنين؛ للاحتفاء بمدير جامعة الباحة، بحضور الدكتور أسامة البار؛ أمين العاصمة المقدسة، والدكتور عدنان وزان؛ مدير جامعة أم القرى السابق، والمهندس يحي كوشك، وعدد من الوجهاء والأعيان.

ودارت المناقشات في الأمسية حول أنظمة الحركة الجامعية في المملكة وتاريخها، علاوة على القضايا المرتبطة بالتعليم ومواضيع اجتماعية أخرى.

جدير بالذكر أن تم تعيين الدكتور نبيل كوشك مديرًا لجامعة الباحة بالمرتبة الممتازة، بأمرملكي، في الخامس والعشرين من شهر فبراير الماضي.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *