جامعة الإمام تحتضن المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي اليوم

احتضنت اليوم الأحد، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الطب، فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في فندق “مداريم كراون”.

ودشنت فعاليات المعرض برعاية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل؛ مدير الجامعة وعضو هيئة كبار العلماء، وبتنظيم من جامعةsimec2018 .

ويسلط المعرض الضوء على أحدث طرق التعليم في الكليات الصحية، بالإضافة إلى استعراض أبرز قصص النجاح للمؤسسات العلمية في هذا الإطار.

ويأتي المؤتمر بالتزامن مع يوم الطبيب العالمي “يوم المهنة”،و يشارك به عدد من المتخصصين في مجال التعليم الطبي من بعض الدول، مثل: كندا والولايات المتحدة الأمريية.

ويتضمن المؤتمر تنظيم عدد من ورش العمل والمحاضرات المتخصصة في التعليم الطبي؛ لتغطية بعض التخصصات، مثل: الإنعاش القلبي الرئوي، ومحاكاة التعليم الطبي في الدول المتقدمة، مع بحث آليات تطوير التعليم الطبي في المملكة.

ويصاحب المعرض تدشين معرض لعرض أحدث التقنيات الطبية في مجال التعليم الطبي، والمزمع انعقاده يوم الثلاثاء المقبل في قاعة المؤتمرات الكبرى بفندق مداريم كراون.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.