توقيع ورقة عمل مشترك بين جامعة طيبة ووزارة العمل بالمدينة المنورة

وقعت جامعة طيبة، اليوم الأحد، مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلة في مركز التأهيل الشامل للمعاقين، ورقة عمل مشتركه؛ بهدف التعاون في البحث العلمي وتقديم الخدمات الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم أفضل الخدمات سواء للمرضى أو للطلبة والمنسوبين.

وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور عبد العزيز السراني؛ مدير جامعة طيبة، والمهندس عبد الله الصاعدي؛ مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

وأوضح السراني، أن الجامعة تسعى إلى تفعيل سبل التعاون والتواصل مع الجهات الحكومية والخاصة؛ لتحقيق رسالة الجامعة في التكامل مع تلك الجهات في المنطقة، مضيفًا أن الجامعة تتلقى دعمًا من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة المدينة المنورة، ما ساهم في استمرار قيام الجامعة بمد جسور التعاون بين الجامعة من جهة، والجهات الأخرى في المنطقة من جهة أخرى.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

” سابتكو” توقع عقد مع مترو جدة لتشغيل الحافلات الأهلية

قالت الشركة السعودية للنقل الجماعي ” سابتكو” إنها وقعت عقد مع شركة مترو جدة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *