توقيع شراكة بين لجنة دبي للإنتاج السينمائي و “يوتيوب” لدعم VIDXBعام 2017

أعلنت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي عن إبرام شراكة مع موقع “يوتيوب” لدعم فعالية (VIDXB)عام 2017 ،وهو التجمع السنوي الأول من نوعه الذي يضم منتجي الفيديوهات عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وذلك بالشراكة مع شركة “ذا أليانس” المشرفة على تنظيم معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة.
جاء ذلك خلال معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC)، الذي أقيم في نسخته السابعة لهذا العام، بمركز دبي التجاري العالمي.
 وتهدف فعالية (VIDXB)، والمزمع انطلاقها  يومي 8 و 9 ديسمبر القادم في مركز دبي التجاري العالمي، إلى تفعيل عدد من البرامج لتمكين المواهب المحلية وتسليط الضوء على التقنيات الناشئة، فضلاً عن تطوير المهارات الإبداعية في قطاع الإعلام الرقمي المتنامي في دبي، وتعزيز تبادل المعرفة عبر جلسات التدريب وورش العمل والعروض المتنوعة، علاوة على طرح النقاشات مع أشهر الشخصيات في مجال صناع المحتوى.
 ووعد القائمون على المعرض بإطلاق مزيد من المفاجآت في نسخة العام القادم، التي من المقرر إقامتها في الفترة ما بين 5 و7 أبريل 2018.
 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *