الملتقى الاستثماري الثاني للإعلام المرئي والمسموع

تنظيم الملتقى الاستثماري الثاني للإعلام المرئي والمسموع بالرياض اليوم

تُنظم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، الملتقى الاستثماري للإعلام المرئي والمسموع  في نسخته الثانية، اليوم ويستمر حتى غدٍ الأربعاء، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، برعاية عادل الطريفي؛ وزير الثقافة والإعلام.

يضم الملتقى المُنعقد تحت شعار “محتوى تصنعه، عالم يشاهده” العديد من ورش العمل؛ لتسليط الضوء على النواحي الفنية في صناعة المحتوى المرئي والمسموع  بالمملكة، بجانب إتاحة فرص الاستثمار في صناعة الإعلام، عبر توقيع اتفاقيات مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ومركز الإبداع في المنطقة الشرقية.

يُشارك بالحدث بندر بن محمد عسيري؛ رئيس الهيئة، بجانب متحدثين محليين وعالميين. وتعد شركة هواوي السعودية، الشريك الاستراتيجي للنسخة الثانية للملتقى، فيما ترعاه الخطوط الجوية السعودية كناقل جوي.

كان الملتقى الاستثماري الأول للإعلام المرئي والمسموع الذي أقيم في شهر أبريل الماضي بمدينة الدمام، قد شهد نجاحًا ملحوظًا،  ألقى بظلاله على كل من رواد الأعمال والمستثمرين المشاركين بالفعالية.

كتبت- سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار تُطلق رخصة عالمية لريادة الأعمال

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار، خدمة إصدار رخصة ريادة الأعمال؛ للراغبين في مزاولة العمل الحر عبر تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *