” تمكين” تستعرض جهوده بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بجامعة أم القرى

عقد أعضاء فريق خطة “تمكين الاستراتيجية 2023” بجامعة أم القرى اليوم الاجتماع الثالث لاستعراض جهود وكالات الجامعة وعمادات الكليات والعمادات المساندة والمراكز البحثية والإدارات وغيرها نحو تحقيقها لبرنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030 وذلك بالمدينة الجامعية بالعابدية في مكة المكرمة.

وناقش أعضاء الفريق عددًا من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال والمتمثلة في الدراسة الذاتية للاعتماد المؤسسي للجامعة، ومشروع الجامعة في خطة أفاق والتي تشرف عليها وزارة التعليم، بالإضافة إلى الهوية البصرية لخطة “تمكين 2023”.

ويسعى الفريق لعرض الإيجابيات ونقاط القوة التي تدعم الخطة وتساعدها للخروج بجودة عالية محققة لتطلعات ومستهدفات ومؤشرات برامج رؤية المملكة على المستوى المحلي والدولي، إضافة إلى مناقشة محتويات ورش العمل الاستراتيجية وذلك من خلال العصف الذهني بالاجتماعات التي عقدت مؤخرًا على أرض الواقع لتكون نموذجًا فريدًا وعالميًا.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منشآت” تنظم مسار الشركات الناشئة Startup Saudi.. الأربعاء القادم

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن إقامة مسار الشركات الناشئة Startup Saudi في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.