تفاصيل الوظائف المتاحة للجنسين بكلية الجبيل الجامعية

أعلنت كلية الجبيل الجامعية، عبر موقعها الإلكتروني حاجتها لشغل عددًا من الوظائف الشاغرة، لأعضاء هيئة التدريس السعوديين لفرعيها “طلاب وطالبات”، للعام الدراسي 1439ه/1440ه، بدرجة أستاذ مساعد ومحاضر لحاملي الدكتوراة والماجستير في تخصصات اللغة العربية وتخصص الدراسات الإسلامية.

وأكدت الكلية أنه من بين الشروط المطلوبة للوظائف، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن يكون حاصلًا على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

واشترطت الجامعة أن يكون التقدير العام في مرحلة الماجستير والبكالوريوس جيد جدًا على الأقل، في حال كانت الجامعة تمنح تقدير .

وأضافت الجامعة على المتقدم لشغل الوظيفة أن تكون جميع مؤهلاته متماثلة أو متجانسة من حيث التخصص، وأن يكون حاصلًا على معادلة للشهادات الأكاديمية إذا كانت من خارج المملكة، وأن يكون تصنيف الجامعة المتخرج منها من ضمن أفضل 500 جامعة حسب موقع QS أو US News إذا كانت من خارج المملكة العربية السعودية.

كما يجب على المتقدم للوظيفة اجتياز المقابلة الشخصية، وأن يحقق أي شروط أخرى يقرها مجلس القسم أو الكلية.

وخصصت الكلية الرابط التالي للتقديم على الوظائف حتى يوم الجمعة 16 نوفمبر الجاري.

https://rccis.bayt.com/ar/job-search-results

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.