تعيين ماتياس جوهانسون رئيسًا لـ “إريكسون” السعودية

أعلنت  شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين ماتياس جوهانسون رئيسًا لها في كل من المملكة العربية السعودية ومصر، على أن يتولى مسؤولية جميع حسابات شركة STC في إريكسون.

ومن المقرر أن تكون السعودية مقرًا لأعمال جوهانسون، كما سيتولى كافة المهام المتعلقة بريادة أعمال الشركة في أسواق مصر والسعودية بالإضافة إلي ريادة أعمال إريكسون مع مجموعة STC.

من جانبها أكدت رافيه إبراهيم؛ رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشرق  أفريقيا، أن الفريق القيادي الجديد سيكون له دور فاعل في تطوير أداء الأعمال بالشركة وتلبية مزيد من احتياجات العملاء الحاليين وتعزيز ثقتهم بفريق العمل والخدمات المقدمة.

وأضافت إبرهيم، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي “إريكسون” للمحافظة على موقعها كشريك رائد وموثوق به من قبل العملاء على مستوى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

جدير بالذكر أن أصبح جوهانسون عضو في فريق القيادة لأسواق المنطقة حيث تولى منصبه الجديد في 16 مايو 2017.

وتُعد إريكسون شركة سويدية الأصل تم تأسيسها عام 1918، ويقع مقرها الرئيس في كيستا ببلدية ستوكهولم، وتُعد أكبر شركة في العالم لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية النقالة مع حصة في السوق تبلغ 35 ٪.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *