تعليم عسيرتعلن عن أولمبياد التاريخ الوطني

قال جلوي آل كركمان؛ مدير عام التعليم في منطقة عسير إن الإدارة بدأت تنفيذ منافسات الأولمبياد الوطني للتاريخ، وذلك من خلال إدراجه ضمن الخطة المدرسية.

وأضاف آل كركمان أن إدارة الملك عبدالعزيز اعتمدت مكافآت مالية قدرها 195 ألف ريال للطلبة الفائزين الأوائل في المسابقة وشهادة مشاركة للمدرسة ورائد النشاط ومعلم الاجتماعيات.

وأكد آل كركمان على أهمية مشاركة جميع مدارس المنطقة في هذه المنافسات الوطنية المهمة، من خلال تفعيل الأولمبياد من قبل معلمي ومعلمات الاجتماعيات ورواد النشاط .

وتعد الأولمبياد الوطني للتاريخ هو مسابقة سنوية تنظمها إدارة الملك عبدالعزيز بالشراكة مع وزارة التعليم للتنافس الإبداعي بين طلاب وطالبات التعليم الثانوي في المعلومات التاريخية للمملكة والتاريخ الدولي، من خلال أسئلة محددة وآليات منظمة بإشراف نخبة من المختصين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تكرم رؤساء المجالس السابقين في اليوبيل الذهبي لمجلة الاقتصاد

تعتزم غرفة الشرقية بتنفيذ برنامج لتكريم عدد من الشخصيات التي خدمت قطاع الأعمال عمومًا وغرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.