عبدالله الثقفي؛ المدير العام للتعليم في جدة

تعليم جدة تستضيف مسابقة صناع الأعمال غدًا

تنظم الإدارة العامة للتعليم في جدة غدًا الأحد، مسابقة صناع الأعمال، عبر استضافة أكثر من 20 إدارة تعليمية من المقرر أن تنافس في المسابقة بواقع 39 عملًا رياديًا طلابيًا.

وتهدف المسابقة إلى نشر ثقافة العمل الحر بين أوساط الشباب، عبر تلقي الدورات التدريبية والتواصل مع الريادين من ذوي الأفكار المبدعة.

وعقدت السبع لجان العاملة في المسابقة العديد من الاجتماعات والتحضيرات الخاصة بالمسابقة خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف عبد الله الثقفي؛ المدير العام للتعليم في جدة.

جدير بالذكر أن مسابقة صناع الأعمال هي إحدى مبادرات وزارة التعليم بالشراكة مع المؤسسات المجتمعية؛ لتأصيل مفهوم ريادة الأعمال في المجتمع السعودي، والذي من شأنه فتح آفاق جديدة للعمل وتوفير التنوع المنشود في مصادر الدخل، وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة تدشن تطبيق” بلاغ تجاري”

دشن ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار النسخة الجديدة من تطبيق “بلاغ تجاري “بحزمة من المميزات الجديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *