تعاون بين “منشآت” وكلية “بن سلمان” لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وقع مؤخرًا، الدكتور غسان السليمان؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومستشار وزير التجارة والاستثمار، والدكتور نبيل كوشك؛ عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، اتفاقية تعاون؛ لتعزيز التعاون الاستراتيجي في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يخدم تفعيل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

ووقعت الاتفاقية في مقر الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمدينة جدة، وتتولى كلية الأمير محمد بن سلمان بموجبها تطوير تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال بالتعاون مع “بابسون” العالمية، والمشاركة في إعداد الدراسات والبحوث العلمية في هذا الإطار.

جدير بالذكر أن كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، تعد كلية التعليم العالي الأهلية الأولى في مجال ريادة الأعمال على مستوى المملكة العربية السعودية .
كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *