تعاون بين “سار” و”تطوير” لإدراج مناهج دراسية جديدة

وقع كل من الدكتور بشار بن خالد المالك؛ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، والدكتور محمد بن عبدالله الزغيبي؛ الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الخدمات التعليمية “تطوير”، اتفاقية تعاون؛ للنهوض بالمناهج الدراسية.

ووقعت الاتفاقية في حضور الدكتور عبدالرحمن العاصمي؛ نائب وزير التعليم، والدكتورة هيا العواد؛ وكيل الوزارة لشؤون التعليم “بنات”، على هامش المعرض والمنتدى الدولي السادس للتعليم 2018 المُقام في الرياض حاليًا.

ويهدف الاتفاق إلى إدراج مناهج دراسية جديدة لرفع وعي الطلاب بثقافة التعامل مع القطارات، فضلًا عن المحافظة على الممتلكات العامة.

بموجب الاتفاق، تتولى “سار” توفير قاعدة بيانات حول إجراءات السلامة والأنظمة الصحية أثناء ركوب القطارات، على أن تتولى “تطوير” إدراج تلك المعلومات ضمن مناهج دراسية جديدة للمراحل التعليمية المناسبة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اللجنة اللوجستية تشيد بلائحة النقل العام ومخرجات ورشة عمل “زاول”

أشادت اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، بمخرجات ورشة العمل التي نظمتها الغرفة ضمن أنشطة اللجنة مؤخرًا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *