تعاون بين “اتصالات السعودية” و”ريادة” لدعم المشاريع الرقمية

وقعت شركة الاتصالات السعودية” STC ” ممثلة ببرنامج حاضنة “انسبايريو” لدعم المشاريع الناشئة، اتفاقية تعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني، بهدف دعم وتمويل المشاريع الرقمية لرواد الأعمال في المملكة.

ووقع الاتفاقية كل من المهندس ناصر السعدون؛ مدير عام تطوير الأعمال والابتكار بالاتصالات السعودية، والمهندس صالح الصويان؛ الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني.

وتعمل شركة الاتصالات على تفعيل رؤية المملكة الرقمية، ويعد برنامج انسبايريو أحد مبادرات شركة الاتصالات السعودية لدعم ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة والتي تتسق مع خطة التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030 .

ويتولى برنامج انسبايريو مهمة تقديم العديد من الخدمات لرواد الأعمال، مثل: الدورات التدريبية، والخدمات الاستشارية، وغيرها.

يذكر أن تأسس معهد “ريادة” بمبادرة من وزارة البترول، والثروة المعدنية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبعض الشركات الأخري من بينها شركة الاتصالات السعودية، وهو يعد تنظيم وطني مستقل وغير ربحي.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *